الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تأهل كرزكان والعكر لدور الأربعة في بطولة بتلكو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميلانو
عضو
عضو
avatar

عدد المساهمات : 148
تاريخ التسجيل : 26/07/2009

مُساهمةموضوع: تأهل كرزكان والعكر لدور الأربعة في بطولة بتلكو   الأحد سبتمبر 13, 2009 7:30 pm

الليلة مواجهة نارية بين بوري وداركليب
تأهل كرزكان والعكر لدور الأربعة في بطولة بتلكو
الهملة - مركز بتلكو





تأهل فريقا كرزكان والعكر لدور الأربعة في بطولة بتلكو الرمضانية الرابعة عشرة لكرة القدم إثر فوز كرزكان على كرباباد بهدفين مقابل لاشيء وفوز العكر على دمستان بهدفين مقابل هدف واحد.

واصل فريق كرزكان تقديم عروضه المتميزة وحقق فوزا مستحقا على فريق كرباباد بهدفين مقابل لاشيء. ونتيجة للبداية الهجومية القوية تحصل الهجوم الكرزكاني على عدة هجمات سجل من إحداها هدف المباراة الأول، إذ تعرض النجم كاظم ميثم إلى عرقلة داخل منطقة جزاء كرباباد ليحتسب الحكم المتألق والقريب من الكرة ميرزا الشاخوري ركلة جزاء يتصدى لها محمد علي الشيخ وسددها على يمين حارس كرباباد حسين سند كهدف أول لكرزكان.

بعد الهدف بدأ كرباباد في التحرر من حالة الدفاع لتبدأ بعد ذلك سلسلة من الهجمات الخجولة لينتهي الشوط الأول بتقدم كرزكان بهدف. وفي الدقيقة السابعة عشرة من زمن الشوط الثاني أضاف حسين علي مهدي هدف الاطمئنان الثاني لكرزكان. أدار اللقاء باقتدار المتألق ميرزا الشاخوري بمساعدة من احمد مهدي وعادل الماجد.
وفي المباراة الثانية قدم فريق العكر مستوى جيدا ومغايرا لما ظهر عليه في مباريات الأدوار التمهيدية وأحرج فريق دمستان الباحث عن أول لقب له ونجح هجوم العكر بقيادة نجم المباراة جعفر عبدالله احمد في الضغط على دفاع دمستان. ومن خطأ لحارس دمستان تسقط الكرة أمام مدافع العكر المتقدم للأمام علي عبدالعزيز ليودعها المرمى مسجلا أول أهداف العكر في المباراة. يتحصل بعدها فريق دمستان على ركلة جزاء يسجل منها المخضرم حسين علي محمد هدف التعادل. ومع التبديلات الهجومية لمدرب العكر نجح النجماوي السابق رضا حسن جاسم من تسجيل هدف الفوز للعكر. أدار اللقاء باقتدار وكان احد نجوم المباراة الشاب مبارك الكواري بمساعدة من سيد جلال محفوظ وعبدعلي المدوب.

مواجهة من العيار الثقيل

وفي أهم لقاءات دور الثمانية للبطولة يلتقي في التاسعة والنصف من مساء اليوم فريقا بوري وداركليب. ويمثل اللقاء مواجهة من العيار الثقيل بين الفريقين لان كل منهما مرشح بقوة للفوز باللقب. ويأمل فريق داركليب في استمرار حالة التألق التي يعيشها خط هجومه القوي بقيادة المخضرم جميل خليل الذي يحتل المركز الثاني لقائمة هدافي البطولة حتى الآن برصيد ثلاثة أهداف والمتألق علي عليوي بجانب استمرار حالة التألق التي يعيشها الحارس عباس احمد والذي حافظ على شباكه نظيفة في ثلاث مباريات في البطولة.

بينما يدخل بطل التعارف بوري في مهمة جديدة بعد تفرغ لاعبيه من بطولة ناصر3 لاستعادة اسم وهيبة بوري (الزعيم) والسعي لدخول الرباعي للبطولة على حساب العنيد. وتسبق هذه المباراة مباراة ساخنة بلقاء الجارين أبوصيبع والعكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RONALDO
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 27/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: تأهل كرزكان والعكر لدور الأربعة في بطولة بتلكو   الإثنين سبتمبر 14, 2009 7:45 pm

الف ميروك لفريقنا و انشاء الله البطولة

تنويه : المباراة القادمة ستكون يوم الثلاثاء بتاريخ 15-9-2009 الساعة 8:30
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمذوه
عضو
عضو


عدد المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 26/07/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: تأهل كرزكان والعكر لدور الأربعة في بطولة بتلكو   الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 7:47 am

سلام عليك

شكرااا ميلانو ع التقرير

شكراا حمادي ع التدكير

ادا لعب بن عمو عدل

انشالله بنفوز

سلامات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تأهل كرزكان والعكر لدور الأربعة في بطولة بتلكو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: العتبة الرياضية :: عتبة الكرة العالمية-
انتقل الى: