الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رسمياً : أبوظبي الرياضية تحصل على حقوق بث مونديال 2010

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abooodz
عضو متطور
عضو متطور
avatar

عدد المساهمات : 268
تاريخ التسجيل : 27/07/2009

مُساهمةموضوع: رسمياً : أبوظبي الرياضية تحصل على حقوق بث مونديال 2010   الأحد سبتمبر 20, 2009 5:48 pm



أعلنت قناة ابوظبي الرياضية حصولها على حقوق بث منافسات كأس العالم لكرة القدم في جنوب افريقيا عام 2010، اضافة للحقوق الحصرية لبث الدوري الانكليزي للعبة ابتداء من الصيف المقبل ولمدة 3 مواسم متتالية، اضافة الى كأس العالم للاندية بنسختيها المقبلتين.

وكشفت القناة عن اطلاقها قناة مشفرة جديدة تحت مسمى «ابوظبي الرياضية الثالثة» الى جانب الاولى والثانية ابتداء من اول سبتمبر المقبل. وكانت قنوات ابوظبي الرياضية اعلنت عن تفاصيل انطلاقتها الجديدة من خلال مؤتمر صحافي موسع عقد في فندق قصر الإمارات في أبوظبي بحضور محمد خلف المزروعي رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للإعلام وكريم سركيس المدير التنفيذي للإذاعة والتلفزيون في الشركة ومحمد نجيب مدير قنوات أبوظبي الرياضية ومدير البرامج المذيع يعقوب السعدي وحشد اعلامي محلي وعالمي كبير. كما حضر المؤتمر محمد خلفان الرميثي رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم.

[color=olive]
نجيب: 19 برنامجاً واستديو تحليلي


من جانبه، أعلن محمد نجيب ان الانطلاقة الجديدة للقنوات ستكون اعتباراً من الأول من سبتمبر المقبل وفق رؤية مختلفة لكيفية ونوعية الخدمة الإعلامية المقدمة للمشاهدين، مشيراً إلى أن الهدف من وراء الإطلالة هو ان تكون قناة ابوظبي الرياضية الاولى عربيا.
وحدد نجيب هوية جميع القنوات مع الانطلاقة الجديدة، حيث ستكون قناة أبوظبي الرياضية الأولى مخصصة لمباريات وبرامج دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم، والثانية لمباريات وبرامج الدوري السعودي للمحترفين والذي حصلت القناة على حقوق بثه في الموسمين المقبلين، والثالثة المشفرة التي ستفتح الآفاق للحصول على العديد من البطولات والأحداث العالمية والدولية التي تتطلب نظام التشفير، ومنها كأس العالم للشباب في مصر وكأس العالم للناشئين في نيجيريا وكأس العالم للأندية في أبوظبي وكأس العالم 2010.

وتحدث نجيب عن البرامج الخاصة بالمرحلة الجديدة والتي تصل إلى 19 برنامجاً واستديو تحليلي تغطي جميع الرياضات. ورفض تحديد القيم المادية التي دفعتها القناة لقاء الحصول على حقوق نقل المسابقات التي تم الاعلان عنها. وقال ان قناة ابوظبي الرياضية لو تحصل على الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس الخليج العشرين المقبلة في اليمن فإنها ستعمد الى اعادة بيعها بالقيمة المادية نفسها. وعدد يعقوب السعدي التغطيات التي ستقوم بها القناة والحقوق الحصرية التي حصلت عليها لبث كؤوس العالم المقبلة بالمشاركة مع راديو وتلفزيون العرب والبرامج المتعلقة بها، اضافة الى كأس رئيس دولة الامارات وعدد من بطولات التنس العالمية منها فلاشينغ ميدوز وملبورن وويمبلدون ووستكون الاخيرتان بشكل حصري حتى العام 2015.

من جانب آخر وعلى هامش المؤتمر، تم توقيع العقد الخاص بين إدارة القنوات والاتحاد الإماراتي لكرة القدم بخصوص حصول القناة على حقوق النقل الحصري لمباريات كأس رئيس دولة الامارات وجميع المباريات الودية للمنتخب الإماراتي الوطني وكذلك منتخبا الشباب والناشئين للمواسم الثلاثة المقبلة.

وقام بالتوقيع على العقد محمد خلفان الرميثي ومحمد خلف المزروعي وكريم سركيس. وبموجب العقد أيضاً ستكون قنوات أبوظبي الرياضية مع شركة مبادلة هما الراعيان الرسميان للمنتخبين الوطني والناشئين. وخلال المؤتمر الذي قدمه المذيع أسامة الأميري، تم عرض فيلم وثائقي باسم «مرحباً بكم في عالم أبوظبي الرياضية»

بالتوفيق جميعاً santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
El Nino
مشرف عتبة الكرة العالمية
مشرف عتبة الكرة العالمية
avatar

عدد المساهمات : 127
تاريخ التسجيل : 26/07/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: رسمياً : أبوظبي الرياضية تحصل على حقوق بث مونديال 2010   الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 1:03 pm

مشكوووووووور عبوودز على الخبر
بنستمتع بالفارس في المونديال يا ربااااااااااااااااااه

لكن في اعتقادي ان قناة واحدة ليست كافية لنقل هذه الاحداث

و في بطولة امريكا المقتوحة هذه الموسم كان واضح الفرق بين art و ابوظبي الوان القناة كلش مو شي

و تبقى الجزيرة نمبر ون

_________________


The----Next----Legend
Diego Ribas Da Cunha
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رسمياً : أبوظبي الرياضية تحصل على حقوق بث مونديال 2010
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فرق جميع أقسام البطولة الوطنية -2010-2011
» فانلات الفرق الجديدة 2010............كل اللي عندة جديد يضيفه
» قداس عيد القيامة 2010 حصرى فيديو
» احدث صيحه في رسمه العين 2010
» اجمل صور 2010

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: العتبة الرياضية :: عتبة الكرة العالمية-
انتقل الى: